الموعد النهائي (deadline) سبب نجاح ناس ديلي 1,000 فيديو، فيديو لكل يوم.

الموعد النهائي، أو موعد التسليم (deadline) هي أهم وأشهر سبب نجاح الرياديين وصفة من صفات الناجحين، أو نجاح فريق العمل، أو نجاح المشاريع ونجاح الشركات، إذ أنه بشكل أو أخر أحد أساليب الضغط عليك لأجل أن تنجح، أو أن يتكاتف الجميع للانتهاء، أو أن تصل أخيرا .

المشهور (ناس دايلي – Nas Daily) سبب نجاحه:

واسمه الحقيقي (نصير ياسين) حكى الذي كان بخاطري، وحقيقة شجعني على أحدى الصفات التي تفوتني لتحقيق النجاح، وهو أن أحدد موعداً نهائي للمشاريع، والأعمال، والطموحات .. في العمل قد تضع ذلك لالتزامك في العروض الفنية للعملاء أن تحدد تاريخ للتسليم، ولكن الأسوأ لي على المستوى الشخصي أو المشاريع الخاصة بنا، فالتأجيل يقتلها .

الفيديو الأكثر الهاماً لي في الفترة الأخيرة (اعتذر عن صورة غلاف الفيديو)

هذا الفيديو كان أحد أهم الفيديوهات الملهمة لي في الفترة الأخيرة، وأحد أجمل وأهم المواضيع المهمة لي، والتي اضفتها لحياتي وآمل الالتزام والعمل عليها.

أكتب حول العمل والإنتاجية تحت هذا التصنيف، ولمزيد من الفيديوهات التي انشرها على قناتي في اليوتيوب .

الناجحون يصنعون نجاحهم بالالتزام، ومن أهم صفاتهم الشخصية : وضع موعد نهائي لكل عمل يقومون به .

تصوير الخيل في الرمال 2020

في هذا الفيديو ستشاهد تجربتنا لتصوير #الخيل في الرمال، لإنتاج الإعلان الأولي لاطلاق هوية وشعار مربط سما نجد للخيل العربية الأصيلة، والذي صنعت هويته وانتجت في استديو لغة الفن الإعلامية .

تجربة أن تلتقي الرمال الذهبية والخيل والشمس والرجل العربي سواء، فهي تجربة ماتعة وملهمة، استمتعنا بالعمل مع فريق محترف من مربط سما نجد للخيل العربية الأصيلة . تصوير الخيل، يتطلب الكثير من الحدس والتجهيز، وأن يكون الفريق الفني بالعمل الإبداعي، والفريق الفني للفرس القادمة للتصوير متحمس ومنظم لأجل نظهر بنتائج جميلة لتصوير الخيل، يوم مليء بالمتعة.

. حين يتحقق النجاح بالوصول لعمل تجد أثره بالانتشار بجميع وأشهر حسابات الخيل العربية والإنجليزية . انتج العمل باللغتين العربية والإنجليزية، نشر الفيديو على نطاق واسع بمجتمع الخيل المحلي السعودي والخليجي والدولي . أنشر هذا الفيديو تحت قائمة : #خيل_وفروسية ..

إذا كنت مهتماً يمكنك مشاهدة المزيد تحت هذي تصنيف خيل وفروسية . أو المزيد مثل هذي الفيديوهات على قناتي اليوتيوب “فهد الدبيخي